recent
أخبار ساخنة

ابو بكر الشاطري استماع وتحميل القران الكريم كاملا

 ابو بكر الشاطري استماع وتحميل القران الكريم كاملا






ابو بكر الشاطري استماع وتحميل القران الكريم كاملا





 


معلومات عن ابو بكر الشاطري


  • الأسم عند الولادة ابو بكر بن محمد الشاطري
  • اللقب أبى عبد الرحمن
  • الجنسية اليمن
  • ولد فى جدة المملكة العربية السعودية
  • تاريخ الميلاد 1970 ميلادى
  • عدد الأبناء 4


من هو ابو بكر الشاطري، ننشر لكم فى السطور التالية، بعض من العلومات المهة للغاية عن الداعية الإسلامي أبو بكر الشاطري، مثل مهنته وديانته وجنسيته وعمره بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى عنه.

نبذة عن المؤهل


حصل الشيخ ابو بكر  الشاطري على إجازة للقرآن الكريم في عام 1416هـ، برواية حفص عن عاصم على يد الشيخ أيمن رشدي سويد، ثم حصل على الماجستير في المحاسبة عام 1420هـ، كما يعد من القراء العشر المشهورين، والمفضلين لدى العديد من الأشخاص.

المساجد التى صلى بها


صلي الشاطري في العديد من المساجد في مدينة جدة، مثل: مسجد سعيد بن جبير، ومسجد الراجحي، ومسجد عبد اللطيف جميل، ومسجد الشعيبي في حي السلامة، ومسجد سعيد بن جبير في كندرة، ومسجد الفاروق في دبي، والتقوى في حي روضة، ومسجد جابر العلي في الكويت، وفي جامع الفرقان في حي النسيم في جدة، والذي يئم فيه حالياً.

نبذة عن التسجيلات القرآنية

أصدر الشاطري عدداً من التسجيلات القرآنية بصوته الجميل والمتميز، والتي لاقت إقبالاً كبيراً، حيث بُثّت على العديد من الإذاعات الإسلامية، والعربية، وعلى شبكة الإنترنت.

من صفات قارئ القرآن

نفسه مطمئنة، وتحفه الملائكة أينما كان. يطيع أوامر الله، وينهى عما نهى عنه. قلبه نقي وطاهر لا يصدأ. بيته متسع لأهله، ومليء بالنور، وتحضره الملائكة، وتغادر منه الشياطين، وخيره كثير. يشفع القرآن الكريم له يوم القيامة. له ثواب الحرف بعشر حسنات، وله دعوة مستجابة عند الختام.

المهنة داعية إسلامي
الديانة الإسلام




google-playkhamsatmostaqltradent